برنامج نقاط البيع

برنامج نقاط البيع بالتجزئة هو من الأنظمة المتميزة و التى تعتبر من الأنظمة الهامة لتجار التجزئة للهايبر والمولات التجارية والسوبر ماركت فهو استثمار فى محله حيث انه :

تصفح جميع الأنظمة

مما يساعد على مقارنة حجم الآداء و تحسين كفاءة التشغيل – حيث يمكنك اصدار العديد من التقارير اليومية المعتادة و كذلك تقارير مقارنة لفترات معينة و لساعات عمل معينة – يمكنك عرض العديد من التقارير فى صورة رسوم بيانية مما يساعد على سرعة تحليل المعلومات.

حيث يمكنك من تحديد قوائم أسعار خاصة لمجموعة من العملاء و كذلك امكانية تحديد فترة خاصة بالعرض وشروط كل عرض سواء كمية من صنف معين أو أو قيمة للفاتورة محددة كما يمكنك تحديد الهدايا التى سيحصل عليها المشترى – سواء كانت خصم محدد أو أصناف بدون قيمة.

من خلال قاعدة بيانات العملاء يمكن التواصل و بشكل مباشر مع العملاء من خلال رسائل ال SMS أو عبر البريد الإليكترونى.

سهولة شاشة الإدخال و وشاشة إغلاق الوردية يساعد على سرعة أداء الأعمال المطلوبة – استخدام الباركود فى عملية البيع يوفر الكثير من الخطأ البشرى و كذلك ينجز المهام بشكل أسرع.

يمكنك متابعة تقارير النظام من خلال TAB – Portal و الذى يسمح فى التحكم من بعد فى العديد من وظائف النظام.

كما يمكنك استخدام ال تطبيقات المختلفة أو أجهزة handheld فى العديد من الاستخدامات منها تقديم العروض للعملاء و كذلك عملية الجرد أو استلام المشتريات.

حيث يقوم النظام بتحديد حد الطلب الأدنى و الأقصى واعطاء تحذير عند قرب الوصول للكمية المحددة للأصناف المختلفة كما يراعى تواريخ الصلاحية للأصناف التى لها فترة صلاحية محددة.

يمكنك من خلال نظام TAB لنقاط البيع التحكم فى جرد الأصناف و التحكم فى عمليات الشراء من الموردين المختلفين حسب أوامر الشراء – يمكنك من مراقبة عمل البائعين من خلال تسجيل العمليات التى يقومون بها بشكل تفصيلى ووضع صلاحيات مختلفة لكلاً من المشرف و البائع و مدير الفرع كلاً حسب صلاحياته.

تصفح حلولنا و تكنولوجيا المستقبل

تتعاقد شركة TAB ERP للحلول المتكاملة بشكل وثيق مع عملائها في مصر والمملكة العربية السعودية ومساعدتهم على تحقيق النجاح. للحصول على حلول متكاملة تتعاقد بشكل وثيق مع عملائها في مصر والمملكة العربية السعودية.